عرض مشاركة واحدة
  #45 (permalink)  
قديم 26-09-2008, 18:33
الصورة الرمزية السديم
السديم السديم غير متصل
تهاني سلطان ،
 
بداياتي : Feb 2008
المشاركات: 1,006
تقييم المستوى: 18
السديم is on a distinguished road
افتراضي

.










هَـا أنَا مازلتُ فَـ إن حان موعِد رحيلك قَبلنيّ لأودعك .. و سَـ أرتل السَلام على روحي و أبدأ لحظات الإحتضَار بَعيداً عن ذكريات الوفاء الخَالدة .. يارحيلهْ .. اقفِل أبواب اللقَاء مابَعد الأخير و أخنُقها بِـجفاءٍ يُحرّم عليها التَفكير .. يارحيله .. إلعنها و سَلِط عليها من الآلآم و الأوهَام ما يُغنيها عَن التَفكير بِك .. فقد أجهضَت كل ودها لأجلك .. علمتها مالم تُطبقهُ لك .. لقنتَها الحديث و الحُب و الرضاء و البقَاء .. يارحيله .. أتركهَا في قصةٍ من المَاضِي و بِـ أسوارٍ شَائكة سَتحترق و لَنم يقرأها سِوى الذِكرى ..

سَـ أخبرك يارحيل .. نحن الآن معَاً و لكن بِـ الغد ستمضي لوحدك دون أن تَنظر إلى الوراء .. و سوف أكون أنا هُناك على الضِفة الأخرى .. أُردد عِشقك الذي لايزال ينبضُ داخليّ .. أردد تلك الأماني علَّها تُقابل وجودك .. أكررٌُك في كل مكان .. أصطفيك على كُل الوجوه .. أخْبِر قَدرك القَادم أن لا يُصادفني بِـ رجلٍ آخر سِواه ..

حبيبي .. الآن أنا معك .. أشعُر بِـ أنيّ أحتاجك .. لا لا لَم أعد أحتاجك .. أرحل مع الرحيل قَبل أن ترى دموعي تُُغْرِق قَدماك .. قَبل أن أصرخ بـ اسمك فَيفيق الموتى .. أرحل ياحبيبي و سَـ ألتقيك بيني و بيني .. ستبقى جنوني الذي لن أتخطى وجوده .. و غرامي في مدى لم يمضي بعد .. لا تنظر إليّ .. لا تقرأ هذياني .. لا تتحسس نبضِي .. أنا على مايُرام .. ولكن فقط أُريد أن أطمئنك على ذاتي ..

أقترب قَليلاً و دعنيّ أقرأ عليك بعضاً من السور .. لتحفظك في ذلك الرحيل الغامض ..

اللهم احفظهُ في دينهِ و دُنياه ..اللهم احفظهُ في دينهِ و دُنياه ..
اللهم احفظهُ في دينهِ و دُنياه ..اللهم احفظهُ في دينهِ و دُنياه ..

اللهم أستجب .. اللهم أستجب ..




08-07-2008م
8:22 م




ملاحظه.. ماتقرأهُ يا(...) كان من المَاضي فلا تُشغل ذَاتك بيّ .. أضعُها هُنا حتى لا أحتفظ بِـ أوراقٍ كتبتها لك ذَات يوم

.
____________________________________




tahanisultan@
رد مع اقتباس