الموضوع: كبتٌ أم تحرر ؟
عرض مشاركة واحدة
  #17 (permalink)  
قديم 25-12-2008, 11:31
الصورة الرمزية عُبَُقٍِ آلخٍزٍآمٍَىٍ .!
عُبَُقٍِ آلخٍزٍآمٍَىٍ .! عُبَُقٍِ آلخٍزٍآمٍَىٍ .! غير متصل
أسْتنشقُ رآئِحةَ الموت ْ!
 
بداياتي : Nov 2008
الـ وطن : .. ×حيثُ يكونْ ..!
المشاركات: 129
تقييم المستوى: 0
عُبَُقٍِ آلخٍزٍآمٍَىٍ .! is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: كبتٌ أم تحرر ؟

موضوع جريء كان يجبُ أن يفتح للنقاش منذ أول ظهور لهذه العادات التي لآ يتقبلها الواقع والفطرة الانسانية أو قد تكون على غير العاده كقول بعضهم تجاه هذا الآمر وليس في هذا النقاش نلوم الفتيات لماذا يعشقن بعضهم البعض بل أيضاً نلوم الذكور فلديهم نفس الصفة ونفس الخطيئة
ولكن نعرف بأن خطيئة الذكور قد تسمى بخطيئة قوم لوط وأما الفتيات فقد يطلق عليها وإعذروني على جرأتي [ سحآق ] ..
لقد سألت أسئلة بسيطة علينا ولكن هنآك أسئلة لو قمنا بالسؤال عنها لتجردنا من الحياء لنعلم ما وراء هذه الآخطاء وما سببها ولماذا يقومون بفعلها رغم أن فاعلي هذه الخطيئة هم من بلآد إسلامية وأيضاً في أطهر بقاع الارض يقومون بفعل تلك الآفعال الخاطئة والمخزية للمرء ..
أظن أنا بأن هناك عائلات كتمت ع أبنائها كل شي فيقولون لهم أن هذا وهذا محرم و [ عيب إنك تسويه ] وطبعاً كل مممنوع مرغوب بنظرهم لمااذ هو مممنوع فيجب علينا أن نقوم بتجربته ..
يعتبرونه شي جديد عليهم الخوض في تجربته ومعرفته جيداً بغض النظر عن كونه خطيئة أم لآ ..
1- لماذا تعشق الأنثى الأنثى ؟
لقد ذكرت في الآعلى يمكن الكبت من الآهل نفسهم أو من البيئة التي تحيط بهؤلاء الفتيات تجاه هذا ألامر والآهم طبعا ضعف الوازع الديني والآخلاقي فهناك فتيات أهلهم لآ يدرون عنهم شيئاً فهذا أيضاً سبباً آخر هو إبتعاد الآهل عن أبنائهم والجلوس معهم والمناقشة والمناقشة تعتبر شيئاً مهما بين الآم والفتاه لتحذرها من الشي الخآطىء ولآ ننسى أيضاً تأثير الآخرين من فتيات السوء عليهم وهناك فتيات أيضاً ينجذبن لفتيات فقد تجد أنثى ليست بسمى الآنثى تصاحب أنثى بمعنى الكلمة وهكذا ..

2- هل للشذوذ الفكري دور في ذلك أم أن الأمر مجرد شذوذ عضوي لا علاقة له بالفكر ؟
هنآ أنا أرى بحكم ما رأيته في المدارس وإنتشاره بكثره في الآونة الأخيرة وليس في المدارس فقط وفي الجامعاات وفي أماكن العمل أرى بأنه شذوذ فكري وعضوي معاً ستسألني كيف ذلك فسأجاوبك الفتاه قد تكون سخرت جميع ما تملك في العلم مثلآ فربما يأتي تأثير ويؤثر عليها تجاه ما تفعله وبأنه أصبح شي من الماض وعليك التجديد فتطلعها على معلومات تنحرف بها عن الموضوع الذي تسعى إليه وتشتت فكرها للشذوذ بطرقهم الخاصة شذوذ عضوي ربما سيكون بزيادة الهرمونات الذكرية لدى الفتاه أو بجعل هذه الهرمونات تنشط لدرجة تجعلها من رفقآء الشذوذ ..
3- هل للكبت أو التحرر أو ضعف الوازع الديني أو التربية سبب مباشر في أن تعشق المرأة المرأة ؟
سأقولها بإختصار شديد أنا برأيي بأنها الآربعة معاً تؤثر في سلوك الفتاه تجاه هذه العادة أو كمان يقال عنها الخطيئة المحرمة التي يهتز لفعلها عرش الرحمن عزوجل ولكن من سيعتبر لآ أحد فكأنك تكلم الجدر أفضل فهم يسمعو من أذن ويلقون به من الآذن الآخرى لن أقول سوى الله يهديهم ويصلحهم ..
4- ما هي الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الأنثى لتجعلها تبحث عن خليلة تمارس معها طقوس الخطيئة والانحراف والشذوذ ، وكيف يمكن التصدي لهذه الظاهرة البغيضة ؟
نقص الحنان وكما ذكرت في الاعلى عن ابتعاد الآم عن ابنتها وعدم الإهتمام بما يدور في حياتها والمتابعة لها بأن تجعلها صديقتها أو بسبب فقدان الآم لموتها أو طلآقها من الآب كل هذا يؤثر على نفسية الفتيات ويجعلهم يتصرفون بشكل خاطىء ويجعلها تُجر لفعل هذه الآفعال التي تعد من الكبائر ..

إعذرني ع الإطالة ولكن قلمي حثني ع الكتابة أكثر ربما لي عوده َ لآ أدري
نرد ..
جميل~ٌ أنت يا رجل ..
لك َ [ ] ..
____________________________________

هَل أنتْ سَعِيدٌ الآنْ !
رد مع اقتباس