عرض مشاركة واحدة
  #7 (permalink)  
قديم 07-01-2009, 18:37
الصورة الرمزية ليس بعد ..
ليس بعد .. ليس بعد .. غير متصل
كـائن
 
بداياتي : Apr 2008
الـ وطن : (كَوْكَوْ) آخر ..
المشاركات: 60
تقييم المستوى: 0
ليس بعد .. is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: رؤية على القضية الفلسطينية

عزيز جدة




لقد أتضح لدي وللأخوة القراء , وبشكل جلي , كسطوع الشمس , ماهي قدراتك الحقيقية في مواجهة الإنتقادات , هذا وأنت تدعي أنك محلل سياسي , ومتعاطي جيد لشؤنها .
كما وثبت لدي ايضاً أنك لا تملك تلك الحجة التي تتشدق بها , حين تقول أنك ستقابل الحجة بالحجة , وأعتقد أن أقل قاريء ومتابع لردي الثاني , سيدرك حجم الحجة واعتبار المادة النقدية التي تضمنها ردي .


أما ردك الأخير فهو دلالة على , فقدك لزمام الأمور , وشتاتك الذي لا يخفى على القاريء الكريم , حيث أن ارتباكك , وعدم عثورك على قدر من الكلمات لتجابه بي ردي الذي لم أجهد فكري في طرحه ..
حتى المتابع الذي لا يعرف القراءة , يستطيع أن يقيس حجم تفاعلك مع ما أنتقدك به , ولو من خلال مقارنة حجم وعدد كلماتك مقابل ما وجهته نحوك ..


وأنني لأأسف جداً للوقت الذي أهدرته في مناقشتك , وللقدر الذي رصدته لك ,, كنت أظن أنك ستقاوم ولو قليلاً , ولكن يبدو أن مصطلح ( المقاومة ) لا يحفل به رصيدك , أو لا تصل إليه مدركاتك , التي تكون فكرك , الذي يعتمد على القص واللصق ... سأحترم حق القاريء في أن يجد مني ما هو قيّم , ولكنني لن أخوض معك كثيراً لأنك لا تستحق ببساطة ,, وأظن أنني أعطيتك أكبر من حجمك , في الحين الذي جابهك البعض في منتديات أخرى بالرأي الصريح , وأشير هنا لأحد الردود على مقالك في منتدى الساخر , وأظنك تعرف الرد الذي اقصد , وسأترك للقاريء الكريم فرصة الوقوع على الرد الذي ألمح إليه هنا ,, فيما سيتبع .. وأن أنواع الردود من قبيل : ( أحسن يافاندام ) الذي تفضلت به , يدل طبعاً لثقافتك وأدبك , ومثل هكذا ردود بالطبع توضح لدى المتابع والقاريء ما هي مقومات هذا الكاتب الفكرية والحضارية , وفي سياق آخر فإن عجزك حتى عن مجارات نقاشي أو الرد عليه بقليل من الدفاع لهو خير دليل على إفلاسك , ولكنني أعذرك قياساً لقدراتك العقلية .



هنا أعزائي القراء ما واجه به العقلاء , الأخ عزيز تجاه مقالته الفائقة والتي كسرت الدنيا
في الروابط التي ساضعها تباعاً الصورة الواضحة عن ما يجابهه ( عزيز جدة ) من سياط ,, وأعجب حقاً لماذا يستمر هذا ( العزيز ) في الكتابة
أرجو منك عزيزي القاريء أن تخصص القليل من وقتك وتركيزك فيما يوجد في الأماكن الكثيرة الكثيرة الكثيرة التي يتواجد فيها ( عزيز جدة )

الروابط كالتي :


الرابط 1


الرابط 2


الرابط 3


الرابط 4
____________________________________

تكلم لأراك ..
رد مع اقتباس