عرض مشاركة واحدة
  #4 (permalink)  
قديم 21-02-2009, 12:50
الصورة الرمزية السديم
السديم السديم غير متصل
تهاني سلطان ،
 
بداياتي : Feb 2008
المشاركات: 1,006
تقييم المستوى: 18
السديم is on a distinguished road
افتراضي رد: مُـذَاكِــراتْ 24 سبتمبر ...

.



بِـ الأمس أردتُ أن أتجرد من كُل شَيء .. أردتُ أن أرانيّ بِـ صورة أخرى غَير التي أعتدتنيّ عليها منذُ قرابة السنتين .. قرأتُ يوماً ما مثُل هندي
" أن المرأة إذا استطاعت أن تنسى أمراً كان يُهمها كَثيراً .. فَـ لتقصُ معهُ شَعرها " و هَذا ماحدث تماماً .. لا تَهمنيّ تلك التفاصيل كثَيراً إلاّ أنيّ الآن أصبحت أنثى أخرى ..

الحدث الأكبر و الذيّ من خلاله علمتُ بِـ أنيّ منذُ اللحظة الأولى تغيرت .. مررتُ من جانب مَكتب في أحدى أقسام ذلك المَركز ولم أُصدق ماقرأتهُ عينيّ .. فَـ بدأتُ أسترقُ النظرات إلى ما يعيشُ بِـ داخلهِ من خلال باب المكتب الذيّ عُلق عليهِ " مكتب ليلى عبدالعزيز الهلاليّ " .. رأيتُهَا وشعرتُ بِـ الفرح .. منذُ مدة كُنت أريد أن ألتقي بها .. كنت أُتابع لها منذ مراحل المتوسطة .. و بِـ الأمس فقط تحققت .. كانت هي كذلك تسترقُ النظر إلى الممر الذيّ تسمرتُ أنا فيه .. ابتسمت و أنا وبدون تَفكير لا اعلم هل بادلتُها ذلك أو لا ..أكملتُ الممر حتى نهايتهِ ..ووقفتُ أمام جدارٍ هو من نادانيّ إليه بوقتها.. عدتُ إلى أدراجي من الممر ولكن الشعور بالرهبة هو المسيطر على تحركاتي .. فتجاوزتُ المكتب دون أن ألتفت إليه مرة أخرى ِ و لكن أحسستُ بِـ نظراتها ..



بعد ذلك الموقف بِـ نص سَاعة .. مازلتُ لا أشعر بِـ أطرافيّ و أرتجف .. كنت أفكر فيها طوال الوقت و أنا في طريقي إلى المنزل ..
كانت تلك الـ ثلاثُ دقائق .. أمنيّة تَعدت الـ سبع سنوات .. تتحقق بِـ الصدفة .. و يُغدقُ الفَرح من كل الجهات .. حتى لا أعد أستطيع أن أعبأهُ داخلي و أهربُ بهِ .. ففضلتُ أن أتركهُ كما هو علّ أحدهم يوماً يستفيدُ منه ..


شكراُ الدكتورة :ليلى الهلالي على تلك الإبتسامة التي رُبما أهديتيها إلى العشرات ممن رأيتيهن بِـ الأمس ..






الخميس 23-10-2008م




.
____________________________________




tahanisultan@
رد مع اقتباس