الموضوع: - مِرآة -
عرض مشاركة واحدة
  #7 (permalink)  
قديم 28-11-2009, 01:07
الصورة الرمزية الطُهر
الطُهر الطُهر غير متصل
.... نَوْرَسَة !
 
بداياتي : Jun 2008
الـ وطن : البحرين
المشاركات: 954
تقييم المستوى: 16
الطُهر is on a distinguished road
افتراضي رد: - مِرآة -

بسمِ الله الرحمن الرحِيم ,
الحَيَاة مَزِيجٌ مِنَ الحُزْنِ والفَرَح , و لإذَابَةِ الحُزْن نَحْتَاجُ لِصَبْرٍ عَظِيم , ومِن أيُّوب عليهِ السّلام نَسْتَلْهِمُ الصَبْرَ , ولِتَحْقِيق الفَرَح نَحْتَاجُ لِرُوح قويَّة وعذْبَة وشفّافَة في الآن نفسِه .!
حِيْنَ قَرَأتُكِ أحْسَسْتُ بِجَمَالِ ما أقْرَأ , وأحسَسْتُ بِأنَّ نِتَاج ما أقُومُ بِه لَهُوَ أمْرٌ جَمِيل , وأنَّ تَمْضِيَة ليلة العِيد في كِتَابَةِ أسئِلَة لَم يذْهَب هبَاءً , وإنّمَا هُوَ بِدَايَة أمر جَمِيل , وكُنتِ فعلاً وبِحقّ بِدَايَة مُشوِقَة جِدّاً يا غَرِيبَة !
بإمكَانِي القَول بإنّي أحسَسْتُ بِكُلِّ الإختلاجَات المَوجُودَة في هذا المُتصَّفح , وصِرْتُ قَرِيبَة جِداً من غرِيبَة , حدّ مَعرِفَتِي لِمَن تَكُون , ومن هِيَ فِعلاً !
وبإمكَانِي القَول أيْضَاً بإنّ غرِيبَة رُوح قويَّة , تمكَّنَت مِنَ تخطِّي ألَم اليُتْم , وَ واجَهَت الحيَاة واستمَدّت ذلِك من قُوّة أوكسِجِينِ حياتها / أمّها, وأنا أثِقُ ثقَة تامَّة بِأنَّها قَادِرَة على تخطِّي ألَم الفَقد و الوجَع مَهْمَا كَانَت صُعُوبَة ذلِك , فكُلّهُ بلاءٌ من ربِّ العالمِين , ونستمدُّ صبرنَا من أيُّوب عليهِ السَّلام , ففِي قصّتِهِ حكمَةٌ للعَالمِين .
,
غرِيبَة الشَقِيَّة , فِعْلاً قِراءَة هذِهِ الجوانب من حياتكِ أسعَدَتنِي , وبِالتأكِيد فإنّها تهُمّ الكَثِيرُون من آلِ بُوح .. , اقترَاحُكِ جَمِيل , وألهَمْتِنِي بِفْكرَة جيِّدَة , نُناقشُهَا في الخَاص إن شَاء المَولَىَ .
,
الآن .. لدَىَ آل بُوح يومين لـِ قول كلِمَة , إهداء , همسة , شُكر , سرّ , وردة ,
نص , انتِقَاد , لـِ الغالية جداً / غريبة ..
وِدّ
____________________________________

نجدُ الإجابة.. حين ننسى الأسئلة*
رد مع اقتباس