الموضوع: - مِرآة -
عرض مشاركة واحدة
  #10 (permalink)  
قديم 28-11-2009, 12:48
الصورة الرمزية نرد
نرد نرد غير متصل
نرد
 
بداياتي : Apr 2008
المشاركات: 218
تقييم المستوى: 0
نرد is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: - مِرآة -

أولاً ، كل عام وجميع النبلاء هنا بألف خير وسلام ، وأود في البدء أن أشير وأشيد في آن معاً إلى الجهود التي بذلتها أختنا الغالية الطهر في إدارة هذا المتصفح بكل كفاءة واقتدار بصورة تستحق منا جميعاً كل إشادة وتقدير .

ثانياً ، بالنسبة لأختنا الغالية غريبة ، فهي ليست كذلك !!

( أي ليست غريبة ، وإنما قريبة ، وهذه دعوى أو فلنقل مظاهرة نسير فيها حشداً واحداً ونطالبها بتغيير الاسم من غريبة إلى قريبة ، إتفقنا يا الربع ؟ ) .

أقول .. تعد غاليتنا غريبة / قريبة واحدة من أجمل النجوم التي لمعت في أفلاك وطن البوح ، ومن خلال متابعة لمعظم مشاركاتها وجدتُ بأنها تمتلك قوة ضاربة في عدم التكلف أو التصنع أو المبالغة في طرحها لموضوعات عديدة ومتعددة ، وهنا مكمن التميز حقاً .

على صعيد آخر ، كلنا يعلم أنها فقدت في منتصف شهر رمضان الماضي أخاها الغالي عليها وعلينا جميعاً - رحمه الله تعالى - وضربت لنا مثلاً حياً آنذاك حينما أعلنت أثناء تقبلها العزاء بألا راد لقضاء الله وقدره وتسليمه ، رغم جلل المصاب ، لكنها إرادة البارئ جل وعلا . وشخصياً لقد علمتني غريبة درساً حياً لا أنساه أبداً في معنى التسليم بالقضاء والقدر .

أذكر جيداً يومها بأنني توقفت كثيراً بكل إجلال وإعجاب وتقدير واحترام أمام ما تملكه من روح مؤمنة وقوية راضية بقضاء الله وقدره ، وازداد هذا الإجلال أيضا وتعاظم اليوم حينما رأيت إجاباتها ، ومن بينها قصة تحمل والدتها المسؤولية وعصاميتها بعد وفاة والدها يرحمه الله ، وأيضاً حديث المدرسة والجمع بين نقيضين الشطارة والشقاوة في وقت واحد . ايضاً لها مني الشكر الجزيل نظير إطرائها على قلمي المتواضع ، علماً بأن ذلك يعظم ويزيد من مسؤوليتي ، في الوقت الذي أتشرف فيه بأن أنال ذلك التقدير من أخت قريبة كغريبة .

كل ذلك يؤكد بلا أدنى جدال ، أن غريبة تحمل قلباً نابضاً بالبساطة وعدم التكلف ، وروحاً مترعة بالصفو والتسامح ، وقلماً لا يخط سوى التلقائية في ابهى حللها ، فلها اسمى معاني الشكر والثناء على حوارها الممتع والرشيق ، والشكر موصول أيضا لصاحبة السبق الأخت العزيزة الطهر ، وكم هو رائع وجميل أن يشهد وطن البوح واحات للتجلي مثل هذه الواحة الغناء . وطابت أعيادكم جميعاً بالخير والمسرات .
____________________________________

كُنْ سَادِنَاً لِلْيَتَـامَىَ أيُّهَا النَّرد ..!
رد مع اقتباس