عرض مشاركة واحدة
  #4 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 09:08
الصورة الرمزية وَنَّـة خَفوقْ،
وَنَّـة خَفوقْ، وَنَّـة خَفوقْ، غير متصل
" م ـوتٌ ' و ' م ـيلآد "
 
بداياتي : Jan 2007
الـ وطن : فبرآيرْ قديمْ ،
المشاركات: 1,603
تقييم المستوى: 19
وَنَّـة خَفوقْ، is on a distinguished road
Exclamation نحتاج لِ صَك تنازِل عن جميع تفاصيلهم ،



- أبواب الأقدارموصَده و سَقف الحكايَـ ه أيلاً للسقوط إن كان ذا أساس يرتَكز على قوائِم ثلاث فقط. والرابِعـ ه مِنها ذات قوام يشوبُـ ه الإعوجاج .وإتساع المدارات فيما بين أول الصفعآت وآخرها ..لا يُتيح مجالاً لتنفس الصُعداء بعد كُل آذان يُعلن أن (حيَّ على الوداع*).
- لطالما يَممنا وجوهُنا شطر الأشياء التي نشتهيها، وذات تِلك الأحلام التي تلوكَها أيامُنا بين فَكي الأقدار ، لِ تزهد بِها في نهايـ ة المطآف عِند أول خطواتِنا التي تَجرُنا إلى مُعايَشـ ة الواقِع كما هَوَ وَحسب.
- أرى إن إستدارة القمر هُنا كامِلـ ه والبريق لآبُد أن يأخُذكِ لأقرب حقيقَـ ه حيث الإيمان الذي لا تبتره دورة الأماني..إيمان يورِق ويكسو تفاصيلُكِ رويداً رويداً..إيمان لا يَفقـ ه بِ كيف تكون الأيام خاليّـ ه دون حُب ..إيمان لا يُشير إلى مفارق الطُرق كَ نهايات مُحتملـ ه لِ روايات بُنيت في الظلام ،وإن سكن خاتماً ما أقصى يمين النبض وأخفيناه قصراً ، إيمان لا يشوبُـ ه حنين و يكون إفراغ جميعُنا الممتلئ بِهم فرض عين لابُد مِنـ ه ، وما بعده صك غُفرآن بِ قُبلـ ه توبـ ه أخيره ، لِ تنسل دعوه صادِقـ ه تَصِل إلى فرجَـ ة متسِعـ ه في السماء بِ أن : "أفرغ ذاكرتي منّـ ه يالله" !

- مازال الصمت يفتح أبواباً شتى للبوح،
تفاصيل أنتِ جميلـ ه
____________________________________

كَمْ بَدت السماءُ قريبـ ة *
رد مع اقتباس