عرض مشاركة واحدة
  #5 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 12:11
الصورة الرمزية وَنَّـة خَفوقْ،
وَنَّـة خَفوقْ، وَنَّـة خَفوقْ، غير متصل
" م ـوتٌ ' و ' م ـيلآد "
 
بداياتي : Jan 2007
الـ وطن : فبرآيرْ قديمْ ،
المشاركات: 1,603
تقييم المستوى: 19
وَنَّـة خَفوقْ، is on a distinguished road
Exclamation ،




ماذا يعني أن يضيق ثوب التفسير ولا تتسع جيوبـ ه بما فيـ ه الكفايـ ه لِ أن أُخبئ بِضعاً من أسئلتي في داخِلها هُنا، وأن أُكمم بعدها فاه الفضيلـ ه لبرهـ ه من الزمن وأن أستعيذ من كُل ذي شيطآن رجيم كُلما تلبستني ذات الاسئلـ ه التي لا خط مستقيم يحتويها ، كمحض رغبـ ه لا تنقض رغبتي في الإستدلال على سبيل العوده إلى الطريق القويم بعد ذلك ، فما أن تُلقى هَيَ على عينيّ كفيف البصيره حتى يرتد ضوءٌ خافِت يهبـ هُ القدره على أن يدنو قريباً من دماء الطُهر التي صُلبت مابين فكيّ
(سَ و جَ ) ،
- فماذا سيلد رحم الإشتهاء بعد أن يستدر عطف الرغبآت الدفينـ ه ، وأي حُزن رتيب سيجرهُ خلفَـ هُ، لزمن لن يجفف أبداً بلل تِلك الروح المُكتنزه بالكثير لتتطيّر بُكل ذي حدس كاذب ؟!
- وكم من التعويذات يجب أن تنفث وتذر مابين جذعَيّها كلما إستدار الظِل ..مُتخللاً خيوط الشمس ليقترب من الغروب ال يُبعثر كُل ذي علم .؟!
وهم لا يعلمون أي لًغـ ةٌ للبكاء تهتك ستر السبعة حُجب وسماء لا تملك عيناً ولكنها تبكيك كل ذات مطر.
وهم لا يعلمون كيف نشطب مِنّا الأجزاء المُقيّده التي تحمل موتاً باهِتاً أشبعـ ه نعيق الغربان كمداً.
وهم لا يعلمون كيف تكون معمعـ ة العَوزّ فوضى لا يُرتبها سكون روح لا تحمل أطرافاً حتى .
وهم لا يعلمون كيف يكون لِ إطراقة رأس الحكايا في الأعلى أن تشي بِمدلول ما تخللتـ هُ بقعـ ة ضوء خافِت وما يمكن أن تشيعـ هُ من نبأ .


الأخر /عُثمان :
كُلما تضخم عُمق الحرف ..أحسسنا بالفجوه الكبيره التي يُخلفها العجز وكيف تكون جيوب اللغـ ه فقيره كلما حاولنا أن نعبر نحو الإتجاه الآخر دون أن نغرق في التفاصيل أكثر ، لنمشي بعدها على نفس الصراط ولكن في إتجاهين مختلفين مُخلفين ثقب صغير ، وكلمـ ة شكر كبيره.
- ،

____________________________________

كَمْ بَدت السماءُ قريبـ ة *
رد مع اقتباس