عرض مشاركة واحدة
  #21 (permalink)  
قديم 09-03-2010, 21:58
الصورة الرمزية منيرة الإبراهيم
منيرة الإبراهيم منيرة الإبراهيم غير متصل
نَفسي الأبديّة
 
بداياتي : Sep 2008
المشاركات: 893
تقييم المستوى: 17
منيرة الإبراهيم will become famous soon enough منيرة الإبراهيم will become famous soon enough
افتراضي رد: أردتُ أَن أَقول







ما عساي أن أفعل لِصوتك الذي ابتلع صوتي وفضحني ؟ صَوتكَ الذي يسرقني من قمّة غضبي ليهوي بي َزنبقةٌ وَسط كومة طوابع بريد ، صَوْتكَ الذي يتضوّر جوعاً لاسمي و مَا يرعبه أنْ اسمي مُحرّم ، صَوْتكَ الطفل المشاغب الذي يُلطّخ وجنتاي بِقٌبَل باردة و يدبر مُخلفاً فوضى لا تَندمل ، صَوْتكَ مِنشَفَة حُنجرتي المُبللة بِبكاءات النًّصيب ، صَوْتكَ الذي عسَف ذاكرتي جيداً بحيث لا يتوسّدها غَيْره ، صَوْتكَ الذي دَندنته مِراراً بتقاسيمه بِبحتّه بِِشرقيته البلهاء ، صَوْتكَ سندباد زئبقي يَبْحر بِأيّامي ، صَوْتكَ الذي أقسَم يميناً أن لا صَوْت سَيَفتَرِش لِساني بعد صوتي غَيْره و لا صوت يَسترق السَّمع لِأزيز صدري غَيْره و لا صَوْت يَمسح بِغناءاته ظَهرَ خساراتي غيره و لا صَوْت يَزيح ستارة الحقائق غَيْره .
هبني سبيلاً أسترد فيه صوتي مَللتُ البُكاء بِصَوْتكَ ، صَوْتك الحي القديم وشارع 10 ، صوتك نُقطة ضَعف الذاكرة تلك التي ما أطفئت شمعة الميلاد وما تَنَاست فبراير بعد ، الذاكرة التي باتت رثّة على شَفى تمزّق ، الذاكرة التي اختارت لي منفى عُزلة و هرّبتني إليه و أنا أترنّح فاقدة الوعي بِكل ما يَضُّج حولي عِداكَ و ما أنْ صَحَوْت حتى ابتسَمَتْ لِي ُجدراني الأربع و الخيبة قَضَمت رؤوس أَصابعي و هواء بارد يحشر نفسه أسفل بابي .
ياه مذ أمد ماسرّحت كلماتي إليكَ برسالة قصيرة تخبرك أن صَوْتكَ رؤوف بي يُغمض عيناه علي يتوكّأ عَليْ يَقرأ التعاويذ عَليْ يبتسم لي و و ينهمك من أجلي و من أجلي فقط يُرعبني بتذكرة ذهاب .
ماذا أريد أن أقول عن صَوْتكَ بعد ؟
أمطار اكتوبر 006 لم تكن إلا صَوْتكَ و تضخّمي السريع ذاك و الوردي و الهَوى لم يكن إلا صَوْتكَ و الرقص و البيانو و ليالي البرد و الأفكار الشاردة و الرسائل الواردة ما كانت إلا صَوْتكَ .
المُصادفات العابرة أعمق من تلك المُعدَّة مُسبقاً و صوتك أعمق مِن أيِّ صَوت آخر .


____________________________________


مهما تعارفنا يبقى المزيد ممّا نخفيه عن الجميع .

لساني حصاني
رد مع اقتباس