عرض مشاركة واحدة
  #14 (permalink)  
قديم 14-04-2010, 08:09
الصورة الرمزية وَنَّـة خَفوقْ،
وَنَّـة خَفوقْ، وَنَّـة خَفوقْ، غير متصل
" م ـوتٌ ' و ' م ـيلآد "
 
بداياتي : Jan 2007
الـ وطن : فبرآيرْ قديمْ ،
المشاركات: 1,603
تقييم المستوى: 19
وَنَّـة خَفوقْ، is on a distinguished road
Exclamation ويش أسوي ب الورقْ!




الرسائل: هي تلك التباشير ال تضمر في جوفها أنصاف الأحلام / الاماني / الوعود / الحنين / الشوق / التعب / الولـ ه / الذكريات ..ووو....
الرسائل: هي صفحات الحب المطويـ ة ،و الوعود المنسيّـ ه ، والخيبات القابضـ ة على كف مشاعرنا ، و الحنين المُغلف ب كذبـ ة الصدف الجميلـ ة .
الرسائل: هي تلك ال (كان ياما كان كان) التي إختزلت الأسرار وشاطرتنا كُل أمنيـ ة كُنا نتوسم بها خيراً لتتحول مع الزمن إلى صوت للحنين ال يصفع مسامِع أمانينا ذات كُل ذكرى .
الرسائل: هَي نحنُ حين طوينا مكنون أرواحُنا في جوف أوراقٍ هزيلـ ة و دسسُناها في يد ساعي بريد ضل طريقـ ة لأن عناوين الأشواق تغيرت، ومدارات الأبتعاد إتسعت .
الرسائل: هي تلك الأحاسيس المُكدسـ ة في أوراق إستوطنت أدراجنا وأكلت الأيام من عمرها، وإندس بينها وبين ذكرنا لها ألف زمن وألف ذكرى.
الرسائل: هي الشاهد الصامت ل مسيرة عُمر كامل من الذكريات التي تُلقى على أولى عتبات الذاكرة عند فضها وهتك ستر زمنها ال كان .
الرسائل: هي نزف قلوبنا ب ذات الحبر الذي وددنا بـ هِ أن ندون كُل وخزات الحنين والشوق و أن يأخذها هوى أفئدتنا ل أقرب جهـ ة توصلنا إلى أولئك الذين سلكوا مسارات الغياب الطويل جداً.
الرسائل: هي الذاكرة الحيّـ ه ال تُبيقينا قيد إنتظار وآخر .. والتي لم ولن تتذمر يوماً من تسكع مشاعرنا في جوفها أو رعشـ ة الحنين ال تُهدينا بوصلـ ة للفقد وطريق مجهول لا نهايـ ة لـ ه .
الرسائل: هي الصدف التي توسدت ذراع أمانينا والتي ناصفناها ليال البُكاء الطويل ال يُحرض على عدم نسيان كُل ماهو قديم موجع أو حديث يؤلم .
الرسائل: هَي الأُذن التي إسترقت السمع على أحلامنا ، والعين التي أبصرت ماضينا ، والفؤاد الحي ل حاضرنا والتي أهدتنا ذاكرة مُتخمـ ة تقتص من محاولاتنا في التناسي ف تحشو جوف عقولنا بكل ماهو ماض لتعود بـ ه ليكمل دورتـ ةُ فينا من جديد .
الرسائل: هي همزة الوصل وشعرة اليقين التي لا تُقطع إلا ب ملء أرادتنا .









ميهآف :
أحاول جاهدة أن أتخذ مكاناً قصيّ عندما تكون الزاويـ ة التي أنشدُها ل أنتِ
ف لسان حالي معكِ دائماً لاقدرة لـ هُ على إستنطاق بضع أحرف ف أنتِ
ب بساطـ ة تجاوزت منذُ زمن نصاب الجمال يا فاتنـ ه ..
تًضاهين كُل ماهو باذخ يا مشاعر بتلك الريشـ ة والأحساس المدهش حقاً -
____________________________________

كَمْ بَدت السماءُ قريبـ ة *
رد مع اقتباس