عرض مشاركة واحدة
  #937 (permalink)  
قديم 06-08-2010, 16:02
الصورة الرمزية منيرة الإبراهيم
منيرة الإبراهيم منيرة الإبراهيم غير متصل
نَفسي الأبديّة
 
بداياتي : Sep 2008
المشاركات: 893
تقييم المستوى: 17
منيرة الإبراهيم will become famous soon enough منيرة الإبراهيم will become famous soon enough
افتراضي صدقتك و طاوعتك سلمتك شعوري ب ساع












يمتهنُ الصمت بمقربةٍ مني ، يُشكل منه رسائل تخترقني دون طرقةِ باب ، صائمان عن الحديث و النظر و التمني ، ينشدُ الصّمت بقربي و أرجو السكينةَ بقربه ، صمته يهبني رهبةُ الموت تلك التي تَغشى حواسي بجمودٍ مُهيب ، صمتهُ صوتي الذي لا ينسى ( ايديكْ بيعطوني الامانْ و بيصير الزمان يحملني و يمشي فييّ ) ، صمته فصلٌ أخير من حكاية عنبٍ تخمّر فلا يحلّ اشتهاؤه ، قاسٍ الانتظار - انتظار حمائم بُشرى تهبني صكّ إعفاء - لأتحرّر تَحرراً لا استعبادَ بعده ، متى الفرج ؟ أرنو لجناحِ طائرة تعفيني شرّ التشبّث به .
الانتظار يا حبيبي خلق مني طفلة احتياج تَركضُ في المدى تَتنصلُ مني تتسلَق كتفيكَ لاجئةً بِبوصلتيكَ السوداويتين ، تَقيم فيهما كرنفال حزن و رقصاتِ عزاء كلّ من يؤديها أعرج البصيرة تسّور ضفتيهما بِبتلاتِ قرنفلٍ ذاوٍ و في زاويتهما تُشكّل من طينِ احتياجها كرسي انتظار يلتفُ حول ساقَيْه رسائلُ مُبتلةٌ أَرق . تركض إليكَ تدنو منك تتشبّث بِأنفك تغزوك تشكيك تبكيك و في كل الحالات ما هي إلاّ بشاحبةٍ تَرثيكَ .
عميقٌ هو انعكاس خيبة صمتكَ على نوافذي العارية منكَ و بابي الجائع و حقيبتي المسنّة و على أصيص الأملّ الصغير النامي في طرفِ خنصري ، عميقة خيبةُ كل الروائح التي تشي بك و لا تحضركَ معها و تخلق فيّ عواصف احتياج مُلبدّة بملوحةٍ ساديّة . عميقة ياحبيبي عميقة









و ما علينا


جمعة مباركة يا حبايب +

____________________________________


مهما تعارفنا يبقى المزيد ممّا نخفيه عن الجميع .

لساني حصاني