الموضوع: .. بِالأبيَض ..
عرض مشاركة واحدة
  #24 (permalink)  
قديم 13-08-2010, 09:52
الصورة الرمزية الطُهر
الطُهر الطُهر غير متصل
.... نَوْرَسَة !
 
بداياتي : Jun 2008
الـ وطن : البحرين
المشاركات: 954
تقييم المستوى: 16
الطُهر is on a distinguished road
افتراضي رد: .. بِالأبيَض ..

حِينَمَا كُنتُ أقرأكِ يا صَمْت , كُنْتُ أكمِلُ السُؤال على عجَلَة , لـِ أنْتَهِي مِنْه وأقْرأ ما يلِيه بِسُرعَة .. أقرأُ وَ فِيّ فُضُول كبِير لِمَعْرِفَتكِ عَن قُرب .. وقَرأتُكِ وعَرَفْتُ أنّ هذِهِ الصَمْت هِيَ مِن أكْثَرِ الناس الّذِين قَابَلْتهُم عفوِيَّة , وأكثرهُم صدقاً .. سعِيدَة كثِيراً لأنِّي حضِيت بمَعْرِفتكِ عن قُرْب .. وكذلِكَ آل بُوح فرِحُون

اقتباس:
أوك .. أول شي انتي يا سارة سوي أي أكلة مشهوره عندكم أو تحبيها

بِصَراحَة .. لا أجِيد عمَل أيّ أكْلَة أحبّها يا صَمْت ! .. أكثَر ما أجِيدُهُ هُوَ عمَل " الباستا " و " التبُولة " و هذَين الطَبَقِين هُما ما يطْلبُهُ إخوتِي منّي عادةً .. " أما باقي الأطباق فيا انها محروقة .. يا انها ناقصة ملح .. أو زايدة سكّر :d "

اقتباس:
لو امد بعمري الله وذهبت سنين كثيرة ، وابيض شعريوخف نظري ، ونسيت من هم أولادي .. ميقنه أني لن اأنساك وستبقين بالذاكره يا سارة

لَم يقُل لِي أحد شيء بهذا الجمَال .. وبهذِهِ الصُورة , أو رُبما قيل إليّ ولكنّي لم أستشعر جمالهُ كما استشعرتُ جمال ما كتبتِ أنتِ في حقّي !! وهذِهِ واحِدَة من مُفاجئات شهر رمضان هذا العام .. !
وأكثَر ما أحِبّ فيكِ يا صَمْت صفتِين .. صدقكِ وعفويّتكِ ..

أكْثَر ما شدّني وأنا أقرأ النصّ .. الحُفرَة في البرّ .. فكرتكُم جمِيلة جدّاً .. رُبما نحتاجُ جميعاً لجلسات صراحَة لنُفرِغَ بعضاً منّا .. ونكُون لبعضنا أقْرَب , كذلِك حديثكِ عن " قسطينة " حديثكِ عنها كان قريباً جداً من قلبِي .. أمنيَاتنا تُرافقكِ دائماً بِأنّ تجُوبي أزقّة قسطينة حينما تطأ قدميكِ أرضُ المقدس .. وتقرّ عينيكِ وأعيننا بتحقيق الحُلمِ العربيّ بتحريرها مِن العدوّ ..



وكانَ اللّقاءُ عذباً ,
ودٌّ يلِيقُ بكِ ..
____________________________________

نجدُ الإجابة.. حين ننسى الأسئلة*